الجمعة 3 مايو 2024

منه فضالي تكشف عن شخصيتها في حكاية «سكر مر»

منه فضالي

فن28-10-2021 | 12:16

نورهان اسامة

تشارك الفنانة منة فضالي في حكاية "سكر مُر"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام.

وكشفت الفنانة منة فضالي عن شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الحكاية، حيث شاركت صورة لها من كواليس التصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت من خلالها بإطلالة كاجوال تحت أشعة الشمس.

وعلقت منه فضالي على الصورة: "زينة.. حدوتي سكر مر.. ورا كل باب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد على حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

من ناحية أخري، حصلت الفنانة منه فضالي علي جائزة "أفضل ممثلة" من مهرجان اوسكار العرب في دورته الخامسة، عن دورها في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عٌرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021.

ومسلسل "نسل الأغراب" والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021،  من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa