الخميس 2 مايو 2024

نجلاء بدر تنضم لـ حكاية «ويبقي الأثر» من «إلا انا»

نجلاء بدر

فن28-10-2021 | 12:26

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نجلاء بدر لخوض تجربة درامية جديدة في حكاية "ويبقي الأثر"، الحكاية السادسة من حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

حكاية "ويبقي الأثر" بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، وجار ترشيح باقي الفنانين المشاركين في العمل، حيث يستعد المخرج أحمد يسري لبدء تصوير أولي مشاهد الحكاية مطلع الأسبوع المقبل.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

من ناحية أخري، شاركت نجلاء بدر في الموسم  الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، حيث تضمن 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa