الخميس 4 يوليو 2024

يخطفون تاجر أراضي ويطلبون من زوجته 200 ألف لإطلاق سراحه

3-6-2017 | 12:44

ألقت قوات الأمن في الجيزة القبض على سمسار و3 آخرين، بتهمة اختطاف تاجر أراضى طلب 200 ألف جنيه فدية من زوجته لإطلاق سراحه.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها مدير الأمن اللواء هشام العراقي، أن المخطوف نصب على المتهم في عمولات أراضي، وأن الأخير وزملائه اختطفوه للانتقام منه، قبل تحريره.
وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب، بلاغا من دنيا عبدالتواب سعد، 28 سنة، ربة منزل، بتلقيها اتصالا هاتفيا من زوجها أحمد حمزاوي عبدالجواد، 39 سنة، تاجر أراضي، بأن مجهولين اختطفوه، وطلبوا فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحه فى منطقة الأهرام.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «منة محمود رمضان» صاحبة مكتب تأجير سيارات، و«محمد خليل» كهربائي، و«عبده ربيع طاهر»، كهربائي، و«مجدي شعبان»، وجميعهم مقيمون في قرية سقارة بالبدرشين، بسبب وجود خلافات مالية سابقة بينهم والمجني عليه حول تجارة الأراضى، ما دعاهم إلى خطفه واحتجازه داخل غرفة فى قطعة أرض فضاء.
وتم استهداف مكان الواقعة بأشراف رئيس مباحث قسم الأهرام المقدم عمرو حجازي، وتم ضبط المتهمين وتحرير المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بأن المجنى عليه احتال عليهم واستولى على عمولة البيع لقطعة أرض.