الأربعاء 22 مايو 2024

محمود حميدة يستأنف تصوير «مطرح مطروح» بعد غد فى المعادي

محمود حميدة

فن28-10-2021 | 21:27

ياسمين مندور

يستأنف النجم الكبير محمود حميدة تصوير فيلمه الجديد"مطرح مطروح" في المعادي، بعد غد السبت، وتجمعه المشاهد مع شيماء سيف و ليلي احمد زاهر و كريم عفيفي .

و الفيلم من تاليف محمد عز اخراج وائل احسان و يشهد النجم الكبير محمود حميدة مرحلة انتعاش فني حيث يشارك في فيلم "ريستا" و هو العمل الثاني الذي يجمع بين محمود حميدة و احمد الفيشاوي بعد فيلم "تلك الأيام" للأديب فتحى غانم وقام بإخراج الفيلم أحمد غانم.

وجاء تصوير الفيلم في مراحل زمنية مختلفة، ويعتمد بشكل كبير على الجرافيك وتتم الاستعانة بفريق متخصص في المؤثرات البصرية.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسي بعد عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد غربة دامت لاكثر من 50 عاما ليبحث عن بطلة حب المراهقة فتمر أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرومانسية .

أما عن دور الفيشاوي فهو الراوي منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم "ريستا" وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته بيتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم وينتظر محمود حميدة طرح فيلم "الكاهن" في دور العرض خلال الأسابيع المقبلة من بطولة درة و إياد نصار و حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وحنان سليمان وأحمد فؤاد سليم وفاطمة كمال وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

أما عن أخر الأعمال الدرامية التي يشارك فيها حميدة بعنوان "نفل عام" إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر ريمون مقار و يستعد فريق العمل لعرضه في الموسم الرمضاني القادم.