الجمعة 3 مايو 2024

حواء تكرم رعاة العدد التذكاري للمجلة «العبور الجديد لعظيمات مصر»

سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء

أخبار28-10-2021 | 20:55

أماني محمد

كرمت مجلة حواء عددا من رعاة العدد التذكاري للمجلة "العبور الجديد لعظيمات مصر الرئيس والمرأة المصرية إنجازات ومكتسبات"، ومنهم المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والنائية البرلمانسة صبورة عبد الصادق وآخرين. 
جاء ذلك خلال في ندوة مجلة حواء الصادرة عن مؤسسة دار الهلال احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر وإصدار العدد التذكاري للمجلة. 
وأكدت الكاتبة الصحفية سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء أن المجلة اعتادت الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر كل عام، ودائما ما بتسم الاحتفال باختلاف في كل عام عن العام التالي، موضحة أن هذا العام قررنا الاحتفال بالعبور الجديد للمرأة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
وأوضحت خلال كلمتها في الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر وإصدار العدد التذكاري للمجلة، أن هذا العدد حمل عنوان العبور الجديد لعظيمات مصر، مؤكدة أنه خلف هذا العدد جهد كبير. 
وأكدت أن المجلة حاول التأكيد أننا نعيش العصر الذهبي للمواطن وليس للمرأة المصرية فقط، موضحة أن عدد واحد غير كافي، حيث بدأنا العدد ببانوراما من الصور لإنجازات الرئيس، ونوجه في هذة الصدد تحية إعزاز وتقدير للقوات المسلحة والشرطة والشعب المصري. 
ووجهت الشكر للمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لكونه صاحب الفكرة في هذا العدد، وكذلك الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة والتي لم تتوانى عن دعم هذا العدد بمقال لها.

Dr.Randa
Dr.Radwa