الأحد 2 يونيو 2024

فنان يحقق شهرة كبيرة لتطويره الأوشام ثلاثية الأبعاد (صور)

الوشم الثلاثى الأبعاد

الهلال لايت 29-10-2021 | 10:00

ميادة عبد الناصر

يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى الوشم لتزيين أجسادهم ويسعون دائما لكل ما هو جديد.

 وحظى فنان الوشم البرازيلي كلايتون دياس بالاهتمام بسبب الوشم الملصق المجسم  ثلاثى الأبعاد الذى قام بتطويره فهو لا يحتوي فقط على وميض معدني مميز للشيء الحقيقي ولكن يبدو أيضًا أنه جزء من الجلد وذلك حسب تقرير نشره موقع " أوديتى سنترال " الأمريكى.

وشم 1

أصبح الوشم اللاصق شائعًا  مؤخرًا وتعد الشعبية المتزايدة لفنانين مثل لوكا كرومير مثالًا واضحًا على ذلك ، لكن نمط الوشم يتطور باستمرار وخير مثال على ذلك عمل كلايتون دياس، فنان الوشم الموهوب من بورتو أليغري بالبرازيل، والذي طور أسلوبه الخاص في إعطاء الوشم اللاصق المعالجة الثلاثية الأبعاد، مما يمنحهم بريقًا معدنيًا مميزًا.

وشم3

وقال دياس: جاءت الأفكار من دراسة للألوان قررت تطبيقها في شكل رسم ثلاثي الأبعاد وهذا الأسلوب، يختلف كثيرًا عن التقنية التي استخدمتها بالفعل، لقد كان من الجيد جدًا ابتكار شيء ما حيث يتطلب الوشم الهولوغرافي تقنية جيدة في تطبيق الألوان وأضاف  دياس، الذى يعد حسابه على إنستجرام  دليل على إتقانه للعديد من أساليب الوشم، إنه لا يزال يشحذ تقنية التصوير المجسم من أجل تحسين أعماله.

وشم 5

توصل الفنان إلى طرق لجعل أعماله تبدو وكأن الوشم جزء من  الجلد، حيث طور تقنية لجعل الملصقات تظهر ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يتطلب معرفة قوية بالتظليل ، وانعكاس الضوء والتغيرات الطفيفة في اللون.