الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد كيلاني يواصل حلقته الليلة ببرنامج «لايف من الدوبلكس»

محمد كيلاني

فن29-10-2021 | 14:47

ميرنا أديب

يواصل المطرب محمد كيلاني، اليوم حلقته مع الأبلة فاهيتا عبر برنامجها "لايف من الدوبلكس" ، في تمام الساعة 11 مساء على قناة "ON".

كما روج الفنان محمد كيلاني لحلقته الليلة، حيث شارك عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة تجمعه بالدمية "كارو"، من كواليس الحلقة، وعلق: "النهاردة الساعة 11 مع الأسرة اللطيفة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Kelany (@mohamedkelanyofficial)

يذكر أن، "كيلاني" طرح مؤخراً أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "القلب الأبيض"، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعد غيابه عن الغناء لفترة طويلة دامت 6 سنوات، والأغنية من كلمات الشاعرة الغنائية منة عدلى القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى فهد.

وفي سياق متصل، شارك "محمد" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الأختيار 2: رجال الظل"، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

و"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air