الخميس 23 مايو 2024

مدرب بايرن تعليقًا على الهزيمة التاريخية: «نحن بشر ولسنا آلات»

جوليان ناجيلسمان

ملاعب الهلال29-10-2021 | 16:38

داليا شافعي

علّق جوليان ناجيلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، والذي كان غائبًا عن المباراة الأخيرة بسبب إصابته بكوفيد-19، على الهزيمة المفاجئة لفريقه بخمسة أهداف في تصريحات له اليوم الجمعة.

ونقلت «رويترز» عن ناجيلسمان قوله إن الخسارة الفادحة أمام مونشنجلادباخ أظهرت أن الكثير من الأمور سارت بشكل خاطئ مع الفريق، ومع ذلك، فقد وعد بأن فريقه سيكون مختلفًا تمامًا في المباراة القادمة.

وقال ناجيلسمان في مؤتمر صحفي افتراضي يوم الجمعة «نحن بشر ولسنا آلات، ويمكننا أن نرتكب أخطاء ويجمعنا مع خصم جيد ويوم سيئ بالنسبة لنا أدى إلى ثلاثة أهداف في افتتاح 21 دقيقة».

وأضاف الألماني: «أظهرنا أننا ضعفاء ولكن من المهم تعلم الدروس من هذه اللعبة. لقد كانت تاريخية وعلينا قبول النقد. لا شك في ذلك. ولقد صرخت وأنا أشاهد في المنزل المباراة ولا بد أن الجيران يتساءلون عما يجري. لكننا بشر فقط ويمكننا ارتكاب الأخطاء وأحيانًا في يوم واحد يمكننا ارتكاب أكثر من خطأ».

وتكبد النادي البافاري أكبر هزيمة على الإطلاق في كأس ألمانيا بعد بداية قوية في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا حيث تصدروا مجموعتهم، بعد أن سجلوا 12 هدفًا ولم يستقبلوا شباك أي شيء.

في الدوري الألماني، سجلوا بالفعل رقمًا قياسيًا في الدوري بلغ 33 هدفًا في أول تسع مباريات ليقودوا السباق على اللقب.

وقال ناجيلسمان: «لا ينبغي أن يصرف انتباهنا عن الكثير من المديح، لأننا أفضل فريق في العالم وكل ذلك.وعلينا التركيز على إثبات أننا بايرن ميونيخ وأننا بالفعل من بين أفضل الفرق في أوروبا».

واختتم المدير الفني لبايرن ميونخ قائلًا: «نحتاج كأبطال للاستيقاظ مرة أخرى وسنحاول يوم السبت إظهار رد فعل. لقد فوجئنا جميعًا بما حدث يوم الأربعاء. اتفقنا على ألا يحدث هذا مرة أخرى لأنه مؤلم للغاية».