الأحد 19 مايو 2024

شيماء يونس تكشف عن شخصيتها في «حي السيدة زينب»

شيماء يونس

فن29-10-2021 | 18:27

حسام يونس

روجت الفنانة شيماء يونس، لأحدث أعمالها التليفزيونية، مسلسل "حي السيدة زينب"، والذي تجسد فيها شخصية مذيعة تعمل في إحدى القنوات الفضائية.


ونشرت شيماء يونس، صورة جديدة لها وهي تمسك بمايك، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أسرع وسائل الانتشار في العالم، التليفزيون والإنترنت والتليفون والمرأة، يعني الست فما بالك بقى لما المرأة تكون إعلامية ومذيعة وماسكة مايك، هتعمل فيكو إيه، استنوني على قناة المحور حصريًا، جمعة مباركة عليكم جميعًا".

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلى عز العرب، حسام داغر، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

وشاركت "يونس" مؤخراً في مسلسل "سكن البنات" 2020، والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في الدراما الاجتماعية حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

 و"سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت شيماء يونس في فيلم "قلب أسود"، والذي تم عرضه 2018، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والرعب، حول شخصية "شهاب عبد العزيز" والتي يجسدها أحمد هارون، وهو رجل أعمال فاسد يقوم بجمع ثروته بطرق غير مشروعة، وتنتابه الشكوك حول سلوك زوجته فيقرر الانفصال عنها، ثم يختفي من الحياة في ظروف غامضة، حتى تعلم أسرته أنه توفى إثر حادث، وخلال الأحداث تعود روحه لتطارد زوجته، وأسرته في قالب مرعب ومشوق.

"قلب أسود" من بطولة أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نهال عنبر، مراد فكري صادق، حسن عبدالفتاح، نادية العراقية، مصطفى عامر، شيماء الصياد، أشرف طلبة، رحاب رسمي، طاهر بدر، وتأليف مصطفى عامر، وإخراج وائل عبدالقادر.