الأحد 19 مايو 2024

أسقف البحر الأحمر يحتفل بمجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة

أسقف البحر الأحمر يحتفل بمجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة

محافظات29-10-2021 | 19:32

صلاح عبدالله

 تلقى مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة، دعوة من الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، بمناسبة فوز مجلس إدارة النادي في الانتخابات التي أجريت السبت الماضي، لتقديم التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على ثقة الجمعية العمومية لدورة قادمة حتى 2025.

التقى الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مقدمًا التهنئة للمجلس، بمناسبة فوز رئيس وأعضاء النادي في انتخابات مجلس الإدارة للدورة الجديدة 2021/2025، في أولى لقاءات مجلس الإدارة مع الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، والذي عقد بدار مناسبات كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، بناء على الدعوة الكريمة الذي تلقاها مجلس إدارة النادي من الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر للاحتفاء بهم.

أعرب علاء التايه رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته باللقاء والذي سادته روح المحبة، مقدمًا الشكر لنيافة الأنبا إيلاريون على دعمه المستمر لمجلس الإدارة، مؤكدًا وعي الجمعية العمومية للمشاركة في العملية الانتخابية والثقة الغالية للأعضاء في مجلس الإدارة الحالي.

أثنى أسقف البحر الأحمر على انتخابات مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة، واصفًا إياها بالنزاهة، لافتًا إلى أنها أفرزت رئيس وأعضاء على مستوى عالي من الكفاءة، مشيراً إلى المجهودات المبذولة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في إحداث تغيير ملحوظ في منشآت النادي، مؤكدا أن نادي الرياضات البحرية تعتبر مدرسة تعليم للشباب الصاعد.

ومن جانبه، وعد الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، علاء التايه رئيس مجلس الإدارة بزيارة مرتقبة للنادي، مقدما الدعم لمجلس إدارة النادي، واصفا النادي بالبستان والأعضاء بالأغصان لما يقدمونه من تضحية وجهد.