الأحد 19 مايو 2024

القسم الثاني.. الترسانة يحقق فوزًا مستحقًا أمام السكه الحديد

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال29-10-2021 | 18:19

يوسف سبيع

حقق فريق الترسانة فوزاً مستحقاً علي السكه الحديد بهدفين دون رد،  في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي السكه الحديد في إطار مباريات الاسبوع الخامس لدوري القسم الثاني.

أحرز هدفي الترسانة ميندونجا ومحمد سماره، وبهذه النتيجه ارتفع رصيد الترسانه إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد السكة الحديد عند 5 نقاط. 

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب الترسانه وامتلك وسط الملعب وكان الاخطر علي المرمى واضاع لاعبيه العديد من الفرص السهله امام المرمي عم طريق ميندونجا واحمد علي  وفي المقابل نجح السكه الحديد في تهديد مرمي الترسانه عن طريق سايكو وريعو ولكن حارس الترسانه مؤمن جابر في الزود عن مرماه. 

جاء الشوط الثاني بصحوة من لاعبي السكه الحديد وهدد مرمي الترسانة أكثر من مره وعندما احس لاعبو الترسانه بالخطر بادل في الهجمات بفضل تحركات البديل محمد سماره ومحمود توبه وشهدت الدقائق الاخيره سيطرة كامله للازرق ونجحوا في احراز الهدف الاول للمهاجم ميندونجا من ضربة جزاء في الدقيقة ٨٠  من الشوط الثاني وفي الدقيقة الاخيره نجح المهاجم محمد سماره الهدف الثاني 

وكان الترسانه قد بدأ بتشكيل مكون من :مؤمن جابر، ابراهيم منصور، بلال محمود، محمود توبه، محمد سعيد، محمد ناجح، ميندونجا، احمد علي،  محمد جمعه، مروان محمد عبد الوهاب، علي محمد.