الثلاثاء 18 يونيو 2024

بـ«الكاش مايوه».. شيري عادل تتألق خلال قضاء أجازتها فى لبنان (صور)

شيري عادل

فن29-10-2021 | 19:03

حسام يونس

شاركت الفنانة شيري عادل، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، أثناء قضاء عطلتها في منطقة جونيه الكائنة في شمال لبنان، على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت شيري عادل في الصور، بإطلالة صيفية، مرتدية كاش مايوة باللون الأبيض، وأعتمدت في إطلالاتها على ميك أب جميل ورائع يظهر جمالها، وشعر منسدل، ونالت الصورة إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات.

تشارك شيري عادل في مسلسل "أيام وبنعيشها"، ومن المقرر عرضه في الموسم خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي من التشويق، وتجسد شيري عادل خلال أحداث المسلسل دور فتاة تعيش في حارة شعبية، كذلك لقاء سويدان التي تتعرض لظروف قاسية بعد وفاة زوجها، ما يدفعها للعمل حتى تستطيع الانفاق على بناتها.

"أيام وبنعيشها" بطولة حورية فرغلى، شيرى عادل، لقاء سويدان، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وعدد كبير من الفنانينن وينتمي للمسلسلات الـ 45 حلقة ويدور فى إطار شعبى، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج محمد أسامة.

كانت آخر أعمال شيرى عادل دراميا في حكاية "أمر شخصي" ضمن مسلسل "إلا أنا" وشارك فى بطولة الحكاية ميدو عادل، نهال عنبر، إيهاب فهمى، جمال عبد الناصر، انجى خطاب، نور ايهاب، وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل.


 
كما شاركت شيرى عادل كضيف شرف فى فيلم "للإيجار"، وطرح مؤخرا فى دور العرض، وهو بطولة خالد الصاوى، ومحمد سلام، وعصام السقا، وياسر الطوبجى، وهايدى رفعت، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بالإسكندرية ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، وحاز هذا العمل علي ردود افعال إيجابية كثيرة.