الثلاثاء 14 مايو 2024

بفستان أبيض.. لقاء الخميسي في أحدث ظهور لها (صور)

لقاء الخميسي

فن29-10-2021 | 23:56

حسام يونس

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".


ظهرت لقاء في الصورة ترتدي فستاناً  باللون الأبيض، بقصة الكرانيش والكتف الواحد ومن الناحية الجمالية، اعتمدت فى المكياج على الألوان التى تبرز ملامحها وأنوثتها، كما ظهرت بتسريحة شعر مميزة الذي تفضل الظهور به.

وشاركت لقاء الخميسي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

ويذكر أن "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.


 
كما شاركت "الخميسي" في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Radwa
Egypt Air