الجمعة 3 مايو 2024

شاهد.. مي عمر من كواليس الموسم الثاني من «لؤلؤ»

مي عمر

فن30-10-2021 | 13:17

نورهان اسامة - هنادي محمود

كشفت الفنانة مي عمر عبر حسابها على "إنستجرام"، عن صورتين جديدتين من كواليس تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل "لؤلؤ"، والذي حقق الموسم الأول منه نجاحًا ملحوظًا بين الجمهور.

 

وظهرت الفنانة مي عمر خلال الصورتين، في الفيلا التي تعيش فيها "لؤلؤ" خلال الأحداث، وظهرت ببنطلون جلد لامع باللون الأسود، وتيشيرت باللون الأبيض مع حروف بالأسود، كما اختارت جاكيت طويل باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها شنطة صغيرة باللون الأحمر وحذاء ذو كعب عالي باللون الأسود.

 

وعلقت مي عمر على الصورة: "لؤلؤ 2"، فيما انهالت تعليقات الجمهور عليها بالإعجاب والحماس.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ومسلسل "لؤلؤ" أولى بطولات النجمة مي عمر المطلقة، وشاركها في العمل الفنان أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، نجلاء بدر، هدير عبدالناصر، إدوارد، حمدي هيكل، عماد زيادة، نرمين الفقي، سلوي عثمان، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سيناريو وحوار  محمد مهران، فكرة مي عمر، إخراج محمد عبد السلام،  أشرف على الإخراج والتأليف محمد سامي.

يذكر أن مي عمر شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، من بطولة النجم أحمد السقا، وأمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجم أمير كرارة، والنجم أحمد السقا، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، ملك أحمد زاهر، أحمد داش، دياب، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوي عثمان، أحلام الجريتلي، محمد مهران، أحمد ماجد، حمدي هيكل، أحمد فهيم، هدير عبدالناصر، مروة الأزلي، مريم سعيد صالح، عصام السقا، منة فضالي، محمد عبدالجواد، إنعام الجريتلي، من تأليف وإخراج محمد سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa