السبت 1 يونيو 2024

محمد رمضان يحتفل برجوع «جو البنات»

محمد رمضان

فن30-10-2021 | 21:05

هنادي محمود

أعلن الفنان محمد رمضان رجوع فيديو كليب "جو البنات"، إلى موقع "اليوتيوب" مرة أخرى، وعبر عن سعادته بوصول صفحته إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن.

نشر محمد رمضان صورة له بخلفية لصفحته الرسمية "يوتيوب"، بمناسبة رجوع أغنيته الجديدة "جو البنات"، على "اليوتيوب"، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق قائلا: "صفحتي على اليوتيوب وصلت إلى 4 ملايين مشاهدة، وكليب جو البنات رجع تاني على اليوتيوب الحمد لله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يذكر أن محكمة جنح شمال الجيزة، حجزت الدعوى المقامة من "العدل جروب"، ضد الفنان محمد رمضان بغرامة 12.5 مليون جنيه، لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي" للحكم نهاية أكتوبر الجاري.

 

كانت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، قضت بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع 12.5 مليون جنيه لشركة للإنتاج الفني، لإخلاله بالتعاقد الموقع معها بشأن فيلم "بطل عادي"، وألزمت المحكمة "رمضان" برد 500 ألف جنيه للشركة، تقاضاها كمقدم للعقد، بجانب الفوائد القانونية عن هذا المبلغ بواقع 4% من تاريخ المطالبة في 6 يوليو 2020. كما ألزمت المحكمة "رمضان"، بدفع 12 مليون جنيه، للشركة، كتعويض اتفاقي مذكور في العقد، وألزمته بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.


وكشف محامي محمد رمضان، إن الحكم صدر غيابيا ولم يحضر الجلسة الفنان أو أي من ممثليه القانونيين، وتقدم باستئناف على الحكم الصادر منذ مدة، بمجرد علمه به، وقررت المحكمة حجز القضية للحكم نهاية أكتوبر الجاري.