السبت 18 مايو 2024

المخدرات كلمة السر فى واقعة اعتداء ابن على أمه بالمحلة

جان من الواقعة

محافظات30-10-2021 | 13:45

شيرين لقوشة

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة في واقعة الابن العاق الذي اعتدى على أمه بالضرب المبرح لمدة ١٢ ساعة متواصلة أمام مسمع ومرأى من الجميع ما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد في شارع مسعد الخماري، بمنطقة المنشية الجديدة التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وأكد محمد حسين أحد شهود العيان في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال"، أن " إبراهيم" الابن الوحيد والأب متوفى، منذ فترة والأم تقوم بإعالته ماديا، وهو دائم الاعتداء عليها بالضرب بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وسرقة أموالها وسبق أن تم علاجه من الإدمان في إحدى المصحات النفسية.

بينما أوضح محمد إبراهيم شاهد عيان أخر، أن الواقعة بدأت عندما سمع صرخات أستغاثة من الأم لأنقاذها من نجلها الذى يعتدى عليها بالضرب المبرح، وعندما قاموا الأهالى بالتدخل هددهم بسلاح أبيض " بسكين " حتى تم أستدعاء الشرطة .

وتعود الأحدث، عندما شهدت منطقة المنشية الجديدة التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، واقعة مؤسفة، حيث قام شاب بالأعتداء على أمه بالضرب المبرح، ما أصابها بكسور وكدمات متفرقة .

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى بقيام شاب بالأعتداء على أمه بالضرب لمدة ١٢ ساعة متواصلة وتهديد الجيران بسلاح أبيض .

وأنتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ وتبين أن الأبن يدعى " إبراهيم "، دائم الأعتداء على والدته نظرا لحاجته المستمرة للأموال .

وتم نقل الأم الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وأعداد تقرير بحالتها الصحية، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات .

الاكثر قراءة