الثلاثاء 21 مايو 2024

بإطلالة شقية.. بشرى في أحدث جلسة تصوير لها

بشري

فن30-10-2021 | 21:08

هنادي محمود

خضعت الفنانة بشرى لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جذابة ومبهجة، مرتدية فستانًا طويلًا من اللون البمبي اللامع، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر وميكياج جذاب وبسيط، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين وانهالت عليها التعليقات.

نشرت بشرى الصور عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

يذكر أن بشرى انتهت من تصوير فيلمها الجديد "معالي ماما"، ومن المقرر عرضه الفترة القادمة، وكان فريق عمل الفيلم، قد توقف لفترة عن التصوير بسبب إصابة الفنانة بشرى بطلة العمل، بفيروس كورونا، إضافة إلى أن معظم المخالطين بها لها في العمل قاموا بمسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

فيلم "معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثي، نور قدري، طاهر أبو ليلة، شيماء سيف، سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد علي رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولي، ياسين نجل غنوة شقيقة المطربة أنغام، وضيف الشرف إسماعيل شرف، ومن إخراج محمد نور.

وتعرضت بشرى لحادث سير أثناء تواجدها داخل سيارة صغيرة كانت تنقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد بالجونة.

وقالت بشرى خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، المذاع على شاشة قناة صدى البلد، "الحمد لله أنا بخير قدر ولطف، وربنا عنده حكمة في كل شيء، أنا شخص مؤمن ومبزعلش من الحاجات دي".

وأضافت: "طالما ربنا لطف بيا فده معناه أنه بيفكر فيا وبيقول لي أنا معاكي فالحمد لله على كل حال، والهدف الحقيقي من مهرجان الجونة هو دعم صناع السينما وتمويل مشاريعهم وذلك سبب حضورها".