الجمعة 17 مايو 2024

عفاف زهران تشارك فى احتفالية حزب مصر الحديثة بذكرى انتصارات أكتوبر و تكريم أسر الشهداء

النائبة عفاف زهران

برلمان30-10-2021 | 14:12

محمد حبيب

 شاركت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس،  فى احتفالية حزب مصر الحديثة برئاسة اللواء خالد شوقى أمين الحزب،  والتى نظمتها فى أحد القاعات بكورنيش السويس الجديد،  بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر. 

وتم تقديم عدة فقرات فنية لفرق السمسميه والفنون الشعبية ومفاجأة الحفل فرقة مركز الصفاء لذوى الاحتياجات الخاصة وتكريم بعض من أبطال حرب اكتوبر من قيادات ومقاتلى القوات المسلحة ورجال المقاومة من أبناء محافظة السويس.

وأشاد جميع الحضور بفقرات وتنظيم الحفل وظهوره بالمظهر المشرف والمميز.

وشهد الحفل حضور أعضاء مجلس النواب والشيوخ النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده وعماد حسن أمين التنظيم وعدد من قيادات الحزب.

وقالت النائبة عفاف زهران في كلمتها " إننا نحتفل هذه الأيام في محافظة السويس بيوم هزمت فيه المقاومة الشعبية القوات الإسرائيلية ، يوم رفض فيه شعب السويس الباسل أن تواجه القوات المسلحة المصرية القوات الإسرائيلية بمفردها دون دعم أو عون، فكان دور المقاومة الشعبية في دعم موقف القوات المصرية على الأرض حتى تحقيق النصر.

وأضافت: علينا في كل مناسبة أن نذكر المصريين وشباب محافظة السويس خاصة بانجازات آباءهم وأجدادهم للحفاظ على الأرض، ليكونوا قدوة لهم لتحقيق مستقبل أفضل، يكون فيه الوطن آمن ومستقر ومنافس لأعظم الدول في كافة المجالات. 

وأكدت أنه بعد مرور 48 عاما من تلك المناسبة، يستمر دعم أبناء السويس لمؤسسات الدولة كافة في تحدي التنمية لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وللمصريين.