الجمعة 21 يونيو 2024

الاتحاد يستضيف فيوتشر اليوم بالدوري المصري

الاتحاد وسموحة

ملاعب الهلال30-10-2021 | 14:08

محمد عمر

تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز موسم 2022/2021، بمباراة من العيار الثقيل بين الاتحاد السكندري ونظيره فيوتشر في الخامسة والنصف مساء على استاد الإسكندرية.

ويدخل الاتحاد بقيادة مدربه حسام حسن مواجهة الليلة وهو فى المركز الثامن برصيد نقطة واحدة بعد التعادل فى مباراة الجولة الأولى أمام سموحة بنتيجة 4/4.

أما فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر، فيحتل المركز الخامس بجدول الترتيب بفارق الأهداف لصالح الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى.

ويسعى الاتحاد السكندرى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم وحصد نقاط المباراة الثلاث، للوصول إلى النقطة الرابعة للتمسك بفرصه فى التواجد وسط الكبار فى مراكز المقدمة.

وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة اللعب برجولة مثلما ظهر على أدائهم فى مباراة سموحة بالجولة الأولى للمسابقة، بعدما تمكن الفريق من قلب تأخره بثلاثة أهداف فى الشوط الأول إلى تعادل بنتيجة 4/4.

أما فيوتشر بقيادة مدربه على ماهر فيخوض مواجهة الليلة بحثا عن نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة السادسة ليحافظ على فرصه فى المنافسة على صدارة الدورى، بعد اكتساب دفعة معنوية هائلة من الفوز على فاركو فى بداية المشوار.