الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على شخصية «روجينا» في فيلم «مربع برمودا»

روجينا

فن30-10-2021 | 14:45

نورهان اسامة

تواصل الفنانة روجينا تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مربع برمودا"، والذي من المقرر طرحه خلال الشهور الأولى من العام الجديد.

وتظهر الفنانة روجينا خلال أحداث الفيلم، بشخصية تدعى "تيتي السلحدار"، والتي تعمل خبيرة تنمية بشرية، وتجمعها العديد من المشاهد بنجوم العمل، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يتخلله العديد من مشاهد الأكشن.

وفيلم "مربع برمودا" من بطولة مصطفي خاطر، روجينا، عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، إلي جانب عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، عايدة رياض، وغيرهم، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

وشاركت روجينا في السباق الدرامي لرمضان 2021، من خلال مسلسل"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

وجسّدت روجينا في مسلسل "بنت السلطان" دور كل من "منار، وعزة"،  وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

Dr.Randa
Dr.Radwa