الجمعة 10 مايو 2024

"سنة حلوة يا بيبو".. جماهير الأهلي تحتفل بعيد ميلاد الخطيب على تويتر

محمود الخطيب

الهلال لايت 30-10-2021 | 15:24

إيمان علي

احتفلت جماهير النادي الأهلي بعيد ميلاد محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، الـ67، حيث أطلقوا هاشتاج #سنه_حلوه_يا_بيبو، ليتصدّر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخلال الهاشتاج تحدث جمهور الأهلي عن إنجازات الخطيب سواء في الملعب أو في وقت إدارة النادي الأهلي، متمنين له دوام الصحة والتوفيق في سنواته المقبلة.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور عبر تويتر :" كل سنه وانت طيب يا اسطوره ربنا يحفظك ويبارك في صحتك ويديمك نعمه في حياتنا سنه سعيده يا بيبو ياحبيب الاهلاويه"، و" كل سنه وانت طيب يا اسطوره ربنا يحفظك ويبارك في صحتك ويديمك نعمه في حياتنا سنه سعيده يا بيبو ياحبيب الاهلاويه"، و" بيبيو بيبو الله ي خطيب الصراحة ي بيبو انت كنت لاعب عظيم بس مشوفتكش للاسف وكان نفسي اتفرج عليك م حكاوي الناس عنك بس ربنا اراد اني اشوفك رئيس النادي للاهلي وبتعمل للنادي كيان وشغال ع برنامج غير الناس اللي قبلك وقادر توصل بالنادي لدنيا تانية خالص".

يحتفل اليوم السبت 30-10-2021، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ 67 ، حيث ولد بيبو في 30 أكتوبر من عام 1954 .

ولد الخطيب في إحدى قرى مدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، بدلتا مصر، وانتقل مع أسرته للعاصمة المصرية القاهرة، وانضم لنادي النصر، ومنه انتقل للأهلي وعمره 16 سنة، بعدما لفت الأنظار إليه في دوري المدارس.

و نجح محمود الخطيب في التتويج بلقب الدوري المصري مع الأهلي في 10 مرات، كما نجح في الفوز بلقب كأس مصر في 5 مرات، كما ساهم مع النادي الأهلي في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقبين وذلك في عامي 1982، 1987ـ وأيضا نجح محمود الخطيب "بيبو" في التتويج مع النادي الأهلي في بطولتين لكأس الكؤوس الإفريقية في عامي 1985، 1986.

ومثّل بيبو منتخب مصر في 170 مباراة وسجل خلالهم 83 هدفا ونجح في التتويج مع الفراعنة بلقب بطولة أمم إفريقيا في عام 1986، كما توج بيبو بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 1983، كما توج بلقب هداف الدوري المصري في مرتين.


Dr.Radwa
Egypt Air