الخميس 13 يونيو 2024

شبانة رئيسًا لنادي الصحفيين بنسبة 96%

محمد شبانة

أخبار30-10-2021 | 20:08

دار الهلال

فاز محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين بمنصب رئيس نادى الصحفيين للدورة الثانية على التوالي، بعد إعلان نتيجة الانتخابات منذ دقائق.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، بإشراف المستشار أحمد الجندي من النيابة الإدارية، فوز محمد شبانة برئاسة النادي بالتزكية بنسبة 96%، من أعداد الذين لهم حق حضور الانتخابات.

وفاز بمنصب نائب الرئيس أحمد ثروت، وأمين الصندوق محمد نجم، والأعضاء فوق السن إيهاب شام وخالد جمال وشيماء نبيل، وتحت السن أحمد شهاب العلكي.

وقال محمد شبانة رئيس النادي عقب إعلان النتيجة، إنه سعيد بالثقة الغالية من أعضاء الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أنه سيواصل مسيرة العطاء داخل النادي الذي يتم إعادة تطويره.

وأضاف "شبانة" أن المجلس الحالي يمتاز بالتفاهم الشديد ويعمل للصالح العام، وأن تطوير النادي حتى الآن تزيد تكلفته على 13 مليون جنيه، وقد قدمت الدولة المصرية كل الدعم للصحفيين وناديهم من خلال وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع التي تقوم بتنفيذ التطوير. 

وأكد رئيس النادي أنه كلما يقترب الانتهاء من التطوير تظهر مشكلات بالبنية التحتية للنادي، حتى تقرر تغييرها بالكامل مع توفير الدعم الكامل لذلك.

وأشاد محمد شبانة بمجلسه، مؤكدًا أن كل الأعضاء لديهم رغبة كبيرة في العمل، وتقديم كل مجهوداتهم لصالح أعضاء الجمعية العمومية، بعد افتتاحه قريبا.