الأربعاء 22 مايو 2024

ميرهان حسين تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها (صور)

ميرهان حسين

فن30-10-2021 | 21:24

محمد أبو زيد

نشرت الفنانة ميرهان حسين عدة صور على حسابها عبر "فيسبوك" من حفل عيد ميلادها، وعلقت على الصور: "بجد أنا فرحانة أوي، وشكرًا لكل حد بعتلي كلمة حلوة وشكرًا ليكم بجد، والله أنا بحبكم أوي". 

ولدت ميرهان حسين في 28 أكتوبر 1982 بالقاهرة، وبدأت مشوارها الفني من خلال فيلم "عمر وسلمى" 2009، ومن بعده للتليفزيون إذ شاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "ماما في القسم، لحظات حرجة، الوالدة باشا، اسم مؤقت، آدم وجميلة، ابن حلال، حواري بوخارست". 

عادت للسنما مرة أخرى منتصف الألفية من خلال فيلمي "الخلبوص" مع محمد رجب، وبعده "الهرم الرابع" لتعود ثانية للدراما وشاركت في العديد من المسلسلات منها "السبع بنات، الخانكة" بينما كانت أبرز أدوارها "ياسمين العطار" في "الأب الروحي" و"رغدة" في "أيوب" مع مصطفى شعبان. 

توالت أعمالها الدرامية وقدمت "نصيبي وقسمتك، قيد عائلي، بركة، رجالة البيت، ختم النمر"، وعلى خشبة المسرح شاركت مع أشرف عبد الباقي في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" كما تنتظر عرض فيلم "ريستا" بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد وأمير المصري ومريم الخشت وكارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسي بعد عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد غربة دامت لأكثر من 50 عاما ليبحث عن بطلة حب المراهقة فتمر أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرومانسية.