الثلاثاء 7 مايو 2024

بإطلالة كلاسيكية.. ناهد السباعي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها (صور)

ناهد السباعي

فن30-10-2021 | 22:44

محمد صالح

خضعت الفنانة ناهد السباعي، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً أزرق، وحقيبة باللون الأحمراء، مع شعر منسدل وجميل، واعتمدت على مكياج خفيف يتناسب مع اطلالتها الكلاسيكية.

ونشرت ناهد السباعي الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب وغزل الالآف منهم، وعلق أحدهم قائلاً " انتي جميلة" ، "زي القمر".

وكانت ناهد السباعي كشفت عن كواليس تصوير فيلم "ماكو" وتجربتها مع الغطس، وقالت "أنا مليش في الغطس ولا عمري هعمل كده تاني التصوير تحت المية صعب جدا ومتعب، وداني بتتعب من الضغط والجيوب الأنفية، عندي مشاكل صحية". 

وأضافت خلال برنامج "تريندز"على القناة الأولى المصرية "عندي هواية الصيد وأنا صبورة وبحب اصطاد واعرف طرق صيد لكن ليه أنزل تحت مع السمك؟ ممكن أتفرج على ناشيونال جيوغرافيك". 

وتابعت "كان التصوير جزء كبير منه كان في البحر، والفيلم كله متصور في الشتا بره مصر، كانت درجة الحرارة تحت الصفر، وماكنتش تجربة سهلة والتمثيل تحت البحر مختلف عن فوق المية". 

فيلم "ماكو" يشارك في بطولته نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي. 

 
وتدور أحداث الفيلم المستوحي من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجأت والكوارث.

Egypt Air