الإثنين 3 يونيو 2024

ألبوم المغنية الكورية جون سو مي يتصدر قائمة آيتونز

ألبوم المغنية الكورية جون سو مي يتصدر قائمة آيتونز

الهلال لايت 31-10-2021 | 11:28

مى كامل

تصدر ألبوم المغنية الكورية الجنوبية جون سو مى قائمة آيتونز لأفضل ألبومات الكي-بوب، وفقا لوكالة ذا بلاك ليبل الكورية الجنوبية التي تدير أعمالها، ويعد الألبوم هو الأول لها، والذي يحمل عنوان "إكس أو إكس أو" (XOXO) .

وعلى حسب ما اوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فقد تم الإعلان اليوم الأحد أن الألبوم الأول للمطربة جون سو مى والذي طرح منذ يومين وتحديدا بعد ظهر اليوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، قد احتل المركز الأول في قائمة آيتونز في غضون الساعة 6:38 صباح يوم 30 من نفس الشهر.

وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم "إكس أو إكس أو" في المركز الأول في قائمة أيتونز لأغاني الكي-بوب، كما تم إدراج الأغاني الأخرى مثل "Anymore"، و"Watermelon" في المراكز الأوائل.

وسجل عدد مشاهدات الفيديو الموسيقي لأغنية "إكس أو إكس أو" والذي تم الكشف عنه مع إصدار الألبوم أكثر من 14.5 مليون مشاهدة في غضون الساعة 8:30 مساء يوم أمس السبت.

وذكرت الوكالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن صورة لإصدار الألبوم الجديد لـ "جون" قد تم عرضها على لوحة إعلانية كبيرة في ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك الأمريكية.

وفي نفس السياق فقد تصدرت فرقة الكي بوب الكورية الشهيرة  "إكسو" قائمة آيتونز لأفضل الألبومات في 85 منطقة بألبومها الأخير "Don't Fight the Feeling"، وفقًا للوكالة التي تدير أعمال الفرقة، وذلك في شهر يونيو الماضي.

كما حصل الألبوم على الشهادة البلاتينية الثلاثية على خدمة "QQ Music" التي تُمنح للألبومات التي تجاوزت مبيعاتها 3 ملايين يوان صيني (469,402 دولارًا أمريكيًّا)، في ساعتين و19 دقيقة فقط.

ويعد الألبوم أول إصدار للفرقة المكونة من 9 أعضاء خلال أكثر من عام، بعد ألبومها السادس "Obsession". 

وقد سجلت الطلبات المسبقة لشراء الألبوم الجديد أكثر من 1.22 مليون طلب، وهو رقم قياسي للفرقة.

وقد شارك سبعة من أعضاء الفرقة في الألبوم، حيث تم تجنيد العضوين "تشين" و"سوهو" لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية في العام الماضي.