الجمعة 28 يونيو 2024

إخلاء سبيل مندوب شرطة و3 آخرين تشاجروا بسبب شقة ببولاق الدكرور

3-6-2017 | 17:52

 

 

قررت نيابة بولاق الدكرور تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، إخلاء سبيل 4 أشخاص بعد مشاجرة نشبت بينهم، بسبب الخلاف على شقة سكنية، وأخذ التعهد عليهم بعدم تعرض كل منهم للآخر.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوجود مشاجرة بين عدد من الأشخاص.

انتقلت قوة أمنية تحت إشراف العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المشاجرة نشبت بين كل من عبد الله.ف.ا 30 سنة "مندوب شرطة"، مصاب بعدة جروح (طرف أول)، ومحسن.ا.ع 41 سنة "سائق"، وعز الدين.م.ف 21 سنة "سائق"، وفرج.م.ف 21 سنة "سائق"، مصاب بجرح قطعي بالرأس (طرف ثان).

وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات بينهم حول شقة كائنة بالعقار محل سكنهم، تعدى خلالها كل منهم بالضرب على الآخر، وتم ضبطهم وعثر بحوزتهم مطواة وسكين، وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.