السبت 4 مايو 2024

محتفلاً بـ 5 ملايين مشاهدة لـ «جو البنات».. محمد رمضان يثير الجدل من جديد (فيديو)

محمد رمضان

فن31-10-2021 | 13:47

نورهان اسامة

يحتفل الفنان محمد رمضان بتحقيق أغنيته الجديدة "جو البنات"، لـ 5 مليون مشاهدة في اول 5 أيام من طرحها، والتي قام بغنائها على المسرح لايف، في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بالتعاون مع الفنانيين المغربيين ريدوان، ونعمان بلعياشي.

وشارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد، عبر حسابه علي "إنستجرام"، والذي يظهر من خلاله يرقص داخل طائرته الخاصة علي أنغام "جو البنات"، برفقة فتاتين، مما أثار الجدل بين الجمهور من جديد، والذي لم يكن قد تخطي أزمة المضيفات بعد.

وعلق "رمضان" علي الفيديو، وكتب: "الحمد لله كليب جو البنات ٥ مليون مشاهدة في أول ٥ أيام.. مش عايشها كازنوڤا إحنا فوق السحاب بنعمل بروڤة.. أقوى حفلة في الرياض الاثنين ١ نوڤمبر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، آثار "رمضان" الجدل لرقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة، ليعود إلى البعض تذكر مع حدث مع الطيار أبواليسر، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو، وهو في كابينة القيادة وبجواره الطيار.

حيث شارك محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، على  حسابه عبر "إنستجرام"، وظهر وهو يرقص مع مضيفة على أغنية "يا حبيبي"، وعلق قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

وكان قد أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب قائلا:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

Dr.Randa
Dr.Radwa