الثلاثاء 14 مايو 2024

«حماية المستهلك» يحيل «برنر تك للاستيراد والتصدير» للنيابة العامة

4-6-2017 | 11:23

أحال جهاز حماية المستهلك شركة “برنر تك للاستيراد والتصدير”، للنيابة العامة لعدم الالتزام بتنفيذ قرار مجلس إدارة الجهاز ومخالفة قانون حماية المستهلك 67 لسنة 2006.

وصرح اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الإحالة جاءت في ضوء ورود شكوي إلى الجهاز رقم 175967  يتضرر فيها الشاكي من التعاقد على شراء شفاط وغسالة من الشركة المشكو في حقها ، وفوجئ بمطالبة الشركة بسداد مبالغ إضافية للسعر المتفق عليه ، وحيث باشر الجهاز التحقيق في الشكوى وبمخاطبة المشكو في حقه وجدت منه المماطلة.

 وكان الثابت تضرر الشاكي من مماطلة المشكو في حقه في تسليمه المنتجات محل الشكوى وبمواجهة المشكو في حقه بالشكوى عدة مرات حرصا من الجهاز على حل الشكوى بالطرق الودية ،ولكن دون جدوى وبناء عليه أصدر مجلس إدارة الجهاز قرارًا بإلزام المعرض المشكو في حقه ،بتسليم الشاكي المنتجات بالأسعار المتفق عليها وبذات الشروط ودون أي تكلفة إضافية.

وهو ما امتنع المشكو في حقه "شركة برنر تك للاستيراد والتصدير" عن تنفيذه ،وقام الجهاز بإحالة الشركة في حقها للنيابة العامة لامتناعها عن تنفيذ قرار مجلس إدارة الجهاز بتسليم الشاكي المنتجات المتعاقد عليها دون أي تكلفة إضافية. 


 

    Dr.Radwa
    Egypt Air