الجمعة 27 سبتمبر 2024

كوبر حائر بين الحراس الثلاثة

4-6-2017 | 13:57

عبر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر  الأول لكرة القدم، عن تفاؤله بمستوى حراس المنتخب، مشيرا إلى أن الثلاثي المنضم للقائمة على أعلى مستوى.

ويستعد المنتخب الوطني لدخول معسكر مغلق بدءا من اليوم، وحتى موعد مباراته أمام منتخب تونس التي تقام 11 من الشهر الجاري بالعاصمة التونسية .

ويفتتح منتخب “الفراعنة” مشوار التصفيات المؤهلة للنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة 32 المقرر إقامتها في الكاميرون 2019 ، بمواجهة “نسور قرطاج” .

وقال كوبر خلال مؤتمر له بمشروع الهدف بمدينة 4 أكتوبر: إن المنتخب يمتلك ثلاثة حراس مرمى على أعلى مستوى.

وانضم الثلاثي  عصام الحضرى وأحمد الشناوي وشريف إكرامي كحراس لقائمة المنتخب الوطني التي تضم 24 لاعبا  منهم 10 محترفين، استعداد لمواجهة تونس. 

واضاف أنه من الصعب جدا المفاضلة بين الحراس الثلاثة، ولا يمكن الإعلان عن الحارس الأساسي لأن المنافسة بين الثلاثة دائمة وقوية.. ويمكن أن تتغير الأحوال من وقت لآخر كما هو الحال مع جميع اللاعبين.

يذكر أن عصام الحضري تولى حراسة عرين المنتخب خلال المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في فبراير الماضي بالجابون، بسبب إصابة الثنائي أحمد الشناوي وشريف إكرامي، ليتألق حارس دجلة المخضرم ويحصد العديد من الأرقام القياسية بجانب قيادة الفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية .