السبت 25 مايو 2024

التوقعات اليومية للأبراج هذا الأسبوع

4-6-2017 | 18:05

 

برج الحمل

مهنياً: تخيبك الأحداث فتبدو عطلة الأسبوع مثقلة بالأعباء المهنية ما يجعلك تواجه الكثير من العراقيل وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك يتبدل المشهد الضبابي مع وصول القمر الى برج القوس الصديق الذي يتناغم معك ليجعلك تحقق تغييرا سعيدا وتتلقى خبرا ممتازا وعرضا مهما، كما يطرأ ما يتيح امامك فرصة للسير على درب حياة جديدة لتوظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الآمال.

عاطفياً: ستعيش أسبوعاً رومانسيًّا جميلاً وتكون نجوميتك مميزة ويحاول الحبيب اسعادك بكل الوسائل. قد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الأواصر .

 

برج الثور:

مهنيًّا: تعيش عطلة اسبوع مريحة من حيث وتيرة العمل والنتائج هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، فبالرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونوايا حسنة وستناسبك، وهناك مسئوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم تتبدل الأجواء الفلكية مع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي فتتغيّر بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالإحباط نتيجة التأخير والبلبلة كما يتحدّث الفلك عن مراوحة مكانك وتتراجع الأرباح وتعمّ الفوضى.

عاطفياً: أنصحك بعدم إهمال متطلبات الحبيب، سوف تكون مشغولاً يا عزيزي لدرجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها. لا تهمل علاقاتك لا سيّما وأنك سوف تحتاج دعم الأحباء، إياك والمغامرة المشبوهة. حاذر الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.

 

برج الجوزاء:

مهنياً: وجود المثلث الفلكي الهوائي يساهم في حسم الأمور لصالحك حيث تكون لك حصة في الأرباح ومكافأة لجهود سابقة أو مالية. يلمع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. أفكارك الخلاّقة أجل أنت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع. حاذر يوم 7 من تراجع في الأرباح ومن التباس قد يضر بسمعتك حضّر لعملك جيّداً وأعد قراءة حساباتك تفاديّاً لحصول أي سوء تفاهم أو خطأ.

عاطفياً: ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته، لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وستكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.

 

برج السرطان:

مهنياً: عطلة أسبوع مقلقة وصعبة مليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة يحمل الكثير من الصعوبات والمطبات فمع وجود المثلث الفلكي في الميزان يسبب لك بالتوتر أدعوك الى عدم التسرع بل إعادة النظر ببعض المشاريع قد تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء تتغير الظروف مع انتقال القمر إلى برج العقرب الصديق تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الآوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كل الأصعدة .

عاطفياً: يحمل الأسبوع توتراً بين الحين والآخر وذلك من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني وبصراحة لا أجد الوضع صعباً ومستحيلاً، كل ما في الامر أن تأثيرات كوكب الزهرة من برج الحمل سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب الى توجيه كلام جارح تندم عليه لاحقاً.

 

برج الأسد:

مهنيًّا: تحظى بعطلة أسبوع سعيدة تحيطك أجواء تفاؤلية وأخبار سارة وأعمال تبقيك مشغولا لفترة طويلة قد تكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرص الأسبوع السابق أو من نفس المستوى إن تأثيرات المثلث الفلكي الهوائي يجعلك تشعر بالتحرّر وبالطريق أمامك مفتوحة تتصرف بطريقة فعالة وواضحة تعرف لقاءات مهمة وتعيش فرحة ونجاحا تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة مع وصول القمر الى برج العقرب تهدأ الحركة الى حد الركود تلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي وصحي فلا تحسم أمرا، فالأجواء سلبية ومخيبة للآمال ومتعبة.

عاطفيًّا: تشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.

 

برج العذراء:

مهنيًّا: عطلة أسبوع مفعم بالإيجابية المرفقة بالطموح وبالتالي يعدك الفلك باحتمالات وإمكانات متنوعة سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسئولين أهمية وجودك.

تقتحم الأسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام.انتبه من يومي 8 و9 مع وصول القمر إلى القوس ما يجعلك تعاني من تراجع معنوي أنت بحاجة إلى كل تفهم ورعاية لتسهيل أعمالك.


عاطفيا: لا تزال تأثيرات كوكب الزهرة منعشة فهي تسلّط الضوء على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.

 

برج الميزان

مهنياً: يطمئنك المثلث الفلكي الهوائي ويجعلك تناقش بقوة متميزاً باشراقة وشخصية لامعة تحشد التأييد والشعبية والتضامن مع مواقفك تنتظرك أياما مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة لا بد وأن تنجز عملاً مهّماً ستساعدك الظروف على التحضير جيّداً وعلى توسيع دائرة البحث لتقدّم في النهاية عملاً كاملاً ينال الإعجاب. لا يوجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب عليك أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الأفضل.

عاطفيا: قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تكبر الهوة بينكما تتجنب الأسوأ وابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، ارض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب.

 

برج العقرب:

مهنياً: عطلة أسبوع حذرة مليئة بالتقلبات المزاجية ولن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت، دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها مع وصول القمر إلى برجك تلحظ نشاطاً مهنيا وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما.

عاطفيًّا: هو أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك، ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. يعدك كوكب الحب بانفراج وتطوراً عى الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترؤس مجموعة ما.وسيحالفك الحظّ في إشاعة السلام وفي تقريب وجهة نظرك.

 

برج القوس:

مهنياً: تصفو الأجواء بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. سيسمح لك الاسبوع بإعادة خلط الاوراق ومن ثم لعب دور بارز بعد ان تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.يكون بانتظارك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة مع وصول القمر الى برج العقرب وتشعر بالقلق لدى القيام بالاعمال الروتينية كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات وتشعر بوطأة المسئولية المتوجبة عليك.

عاطفيا: سيكون أسبوعاً رومانسيًا شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب. فتغمرك السعادة ويطمئن قلبك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة كما تتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الأسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين.

برج الجدي:

مهنياً: أسبوع متقلب وغريب الاطوار من بدايته الى نهايته أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فأنت عنيد ومتطلّب وقد تثير احتجاج البعض أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. تحتاج الرجوع قليلا الى الوراء لكي تقوم الاوضاع بطريقة افضل أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات.

عاطفياً: على الصعيد العاطفي ستجد نفسك وجهاً لوجه امام حقائق مؤلمة كنت تتمنى عدم ظهورها، تكثر الخلافات التي تترك ذيولاً صعبة تجرح المشاعر والكبرياء حذار من استجواب الحبيب تحت وطأة الانفعال ولا توجه له الاتهامات العشوائية التي تسبّب نفوراً بينكما وربما تنقطع الروابط ليحلّ مكانها الجفاء والقطيعة.

 

برج الدلو:

مهنيًّا: تفتتح الأسبوع وتنهيه بنجومية كبيرة وجاذبية اكبر بالرغم من مضايقات بسيطة يومي 7 و8 مع وجود القمر في برج العقرب لكن الجو العام ممتاز يسمح لك بفتح الأبواب فتلعب شخصيتك دورا في كسب التأييد مكللا بالمعنويات المرتفعة سوف تسعى الى إنجاح واجباتك الروتينية وستتفوّق بالتأكيد مفاجئًا بذلك المسؤولين والمعنيين والزملاء باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. أنت نجم لامع فلا تخيّب الآمال!

عاطفياً: إنه أسبوع جيد كما ان الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه. تمارس لعبة الإغواء وتستقطب من يظهر لك اعجابه الكبيراو تسمع كلمات الغزل. تأتيك الأجواء الرومانسية على طبق من الفضة وهي بالتالي ستفتح أبواب التواصل والحميمية مع الحبيب.

 

برج الحوت:

مهنيًّا: تسير الامور من حسن الى احسن بحيث تزودك التاثيرات الفلكية بحيوية كبيرة وجرأة وثقة بالنفس لكي تسجل نجاحات تلو نجاحات تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. مع وصول القمر الى برج العقرب الصديق تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال . كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً.لكن انتبه من يومي 8و9 حاذر الفوضى والبلبلة والتأخير.

عاطفيًّا: تمتلك مفتاح السعادة في هذا الاسبوع النشيط والمشجع الذي يحمل تغييراً جميلاً. ستلاقي تفهماً كاملاً من الشريك ، ستجد الارتياح والطمأنينة في أحضانه أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة الى حياتك اليومية.

    الاكثر قراءة