الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو.. أحمد زاهر ينطق الشهادتين أمام هاني رمزي

4-6-2017 | 22:05

تعرض الفنان "أحمد زاهر" لمقلب مرعب في برنامج المقالب "هانى هز الجبل"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان ويعرض حصريًا على فضائية الحياة .

والمقلب يتمثل بمشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال لمناصرة الطفل العربي، فاستقل زاهر السيارة الخاصة بالبرنامج، واثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، قام السائق بالإسراع والتوجه يمينًا ويسارًا حتى اصطدمت السيارة في النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر، ما أصاب زاهر بالخوف الشديد، ودخل زاهر في نوبة من الانفعال صارخًا "حاسب حاسب" ثم بدأ زاهر في نطق الشهادة والأدعية القرآنية مع محاولات هاني لزيادة عصبيته من خلال حديثه البارد معه والغريب قائلًا "السيارة صارلا شيء".

وحاول زاهر أن يحرك السائق ويجبره على الاستيقاظ  قائلًا "أنت يا عم يارب استودعك اولادي ومراتي مالهمش غيرى "الذي بدأ وكأنه مات لينجيا بروحيهما قبل سقوط السيارة من أعلى السفح الجبلي ثم وجه كلامه لهاني قائلًا: "والنبي ابعتلنا حد أنا قلبي هيقف الحقوني".

وخلال محاولة إنقاذه هو والسائق وهما في السيارة من خلال رفعهما باستخدام ونش، اهتزت السيارة بشكل قوي في الهواء ما أصاب زاهر بالخوف الشديد واستمر في نطق الشهادة  والصراخ مع استمرار هاني في استفزازه وزيادة عصبيته من خلال حديثه البارد والغريب، ولكن زاهر لم ينتبه بما يقال لخوفه الشديد، وبعد ظهور هاني رمزي ومعرفته بالمقلب دخل في نوبة من الصراخ قائلًا  "موتتني يا هاني أنا بكرهك ومش مسامحك كفاية بقى قلبي هيوقف"، ثم حاول القفز من السيارة قبل نزولها وبعد أن اقتربت السيارة من الأرض قفز منها وألقى هاني بالحجارة ولكن استطاع هاني تهدئته والسيطرة على انفعاله الشديد .

يعرض برنامج "هاني هز الجبل" يوميًا وبشكل حصري على فضائية الحياة في تمام الثامنة مساءً ويعاد في الحادية عشر مساءً.

يذكر أن الفنان هاني رمزي قدم خلال العاميين الماضيين على فضائية الحياة برنامجي مقالب هي "هبوط اضطراري" و "هاني هز الجبل ".