الأحد 12 مايو 2024

محبة لـ«هاري بوتر» تدخل موسوعة جينيس بأكثر عدد من المقتنيات

تريسي ومقتنيات هاري بوتر.

الهلال لايت 31-10-2021 | 17:10

داليا شافعي

لدى البعض هوايات جمع الطوابع، أو المقتنيات النادرة وفي بعض الأحيان يهوى آخرين جميع مقتنيات الخاصة بعملهم الدرامي أو الروائي أو الفيلم المفضل، وهو ما تقوم به تريسي التي سجلت اسمها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وبحسب ما ذكرت وكالة « يو بي آي» حصلت امرأة من ويلز على موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن مجموعتها المكونة من 5284 قطعة من تذكارات هاري بوتر.

وقالت تريسي نيكول لويس، من ميد جلامورجان، لموسوعة جينيس للأرقام القياسية أنها بدأت في جمع البضائع من جميع سلسلة كتب رولينج وتعديلات الفيلم في عام 2002، وتشتمل مجموعتها الآن على كتب ذات طبعة خاصة ولعب الأطفال وسلاسل المفاتيح والرسوم التوضيحية والنسخ المقلدة للدعائم ومجموعات Lego والمزيد.

ولدى تريسي عدد من العصى السحرية الشبيهة بالموجودة في سلسلة هاري بوتر وكذلك سلسلة الكاتبة الأخرى الوحوش المذهلة وأين تجدها.

كما تحتوي مجموعتها على سكين دمبلدور، وقطع الليجو لأحد تحديات روايات هاري بوتر وكأس النار مع التنين،  وقطع الليجو الخاصة بشخصيات هاري بوتر.

وقالت نيكول لويس، التي كان حفل زفافها على شكل هاري بوتر، إن مجموعتها تشغل ثلاث غرف كاملة في منزلها.

وكان السجل السابق ملكًا لزميلتها في ويلز فيكتوريا ماكلين، التي جمعت مجموعة من 3686 قطعة.

وكذلك لدى تريسي عدد من التماثيل المستوحاة من السلسلة، وأيضًا منحوتات للبوم والملابس الخاصة بهاري بوتر.
 
تعد سلسلة هاري بوتر من بين أشهر الروايات والأفلام المرتبطة بالسحر والأحداث الخيالية، ولسلسلة هاري بوتر سبعة أجزاء من الأفلام والروايات وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتحكي الرواية في الأصل عن حكاية الصبي الساحر هاري بوتر، منذ اكتشافه لحقيقة كونه ساحراً، وحتى بلوغه سن السابعة عشر، فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحريّة وسعيه للقضاء على سيد الظلام لورد فولدمورت. وترافق سلسلة الكتب سلسلة من ثمانية أفلام تحمل نفس عناوين الكتب.

Dr.Radwa
Egypt Air