الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بمستشفى قويسنا المركزي

إجراء عملية

محافظات31-10-2021 | 19:54

أحمد عبد السميع

قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور على مستشفى قويسنا المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وذلك في إطار خطة المديرية لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات الصحة بالمحافظة.

شارك بالجولة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتور أحمد شفيق مدير مستشفى قويسنا.

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الاستقبال والعناية المركزة و الطوارئ، والمعمل والعيادات الخارجية، وأكد على تواجد الفرق الطبية بأماكن تقديم الخدمة الطبية، كما أكد على الانضباط الإداري، واستمع إلى المرضى لمعرفة مدي رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة. 

كما أشرف جودة، ورافقه وفد من قيادات المديرية، على إجراء  21 عملية مياه بيضاء اليوم، وتم الانتهاء من 18 عملية أخري في الفترة السابقة، وذلك من أجل القضاء على قوائم انتظار بإجراء 21 عملية ذات مهارة خاصة وذلك بكامل طاقتها الاستيعابية وذلك لاستقبال كافة المترددين من أبناء المحافظة وإجراء كافة الفحوصات الطبية التشخيصية والتحاليل اللازمة.

وتقدم وكيل الوزارة بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطباء المشاركين في هذه الملحمة الطبية في حب مصر ويؤكد علي استمرار هذه الملحمة الطبية من أجل القضاء على قوائم الانتظار للمرضي بمحافظة المنوفية.

Dr.Radwa
Egypt Air