الأربعاء 15 مايو 2024

رضوي الشربيني تحتفل مع ابنتيها بعيد الهالوين (صور)

رضوي الشربيني

فن31-10-2021 | 20:48

محمد صالح

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، مع عائلتها بعيد الهلع "الهالوين"، من خلال نشرها عدة صور لابنتيها "تمارا، وتيا"، عبر موقع إنستجرام.

وظهرت تيا وتمارا وهما ترتديان ملابس مخيفة: إحداهن قبعة والأخرى: ملابس ساحرة باللون الأسود.

ولاقت الصورة إعجاب وتعليق الجمهور، وقال أحدهم: "محلاهن"، وقال آخر "زي القمر".

وفي وقت سابق، طالت إنتقادات كثيرة الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد نشرها لفيديو أثناء ممارستها الرياضة في الجيم، مع وضعها مكياج كامل، وهذا ما أنتقده جمهورها، وسار الفيديو الأكثر تداولاً، والأكثر بحثاً عبر مؤشرات البحث جوجل اليوم.

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤحراً، فيديو الجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة : "أول فيديو واللى قادره على التحدى بجد"، وانتقد الكثير من جمهورها على طريقة ممارستها للرياضة، وعلى وضعها مكياج كامل علقوا قائلين: "الرياضة من احلى النعم بالدنيا برافو بس عزيزتي لعبك غلط  انتبهي من طريقة اللعب بشكل عام عشان ما تتأذي ،  يعطيكي العافية بس متتمرنيش وانتي حاطة ميك اب يا ماما بشرتك تتدمر، وعلق أخر: أنا بموت فيكي بس ازاي تمرين و مكياج! " .

والجدير بالذكر أن احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ40، حيث وضعت على قطعة حلوى أكثر إيفهاتها التي تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "الشربيني" عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها وهي ممسكة بالتورتة وعلقت قائلة: "خلاص كده النهارده تميت ٤٠ سنه وشكلى كبرت بجد.. لكل اهلى واصحابى و حبايبى شكرا على كل كلمه و كل معاديه ورساله وتلفون.. انتم احلى حاجه فى الدنيا".

 

Dr.Radwa
Egypt Air