الأربعاء 26 يونيو 2024

10 مرشحين مقبولون في انتخابات مجلس إدارة البورصة

5-6-2017 | 09:57

أعلنت البورصة المصرية، قائمة المرشحين المقبولين في انتخابات مجلس إدارة البورصة وضمت القائمة 7 مرشحين على مقاعد الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، بالإضافة إلى 3 مرشحين على مقاعد الشركات المقيدة بالبورصة.

 

وأشارت البورصة في بيان لها اليوم الاثنين، إلى أن قائمة المرشحين المقبولين للشركات العاملة تضمنت، أحمد أبو السعد العضو المنتدب لشركة «رسملة مصر» لإدارة الإصول، وإيهاب أحمد سعيد العضو المنتدب لشركة «أصول» لتداول الأوراق المالية، ياسر أحمد عمارة رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل» للاستشارات المالية فى الأوراق المالية.

كما قبلت البورصة طلب سامح العزب العضو المنتدب لشركة وثيقة لتداول الأوراق المالية، وسليمان نظمي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للوساطة المالية ، ومحمد لطفى مدنى العضو المنتدب لشركة «أسطول» لتداول الأوراق المالية، و شوكت عبد العزيز المراغى العضو المنتدب لشركة أتش سى لتداول الأوراق المالية .

 

وأكدت «البورصة المصرية» على أن قائمة المرشحين المقبولين على مقاعد الشركات المقيدة تضمنت، كلاً من محمد وليد جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة «مودرن بيتومود»، وهاشم السيد العضو بمجلس إدارة البورصة الحالي و نائب رئيس مجلس إدارة شركة المصريين للإسكان والتنمية، خالد محمد أحمد أبو هيف الرئيس التنفيذي لشركة «الملتقى العربي» للإستثمارات المالية، مشيرة إلى أنه لا يوجد مرشحون مقبولون على مقاعد الشركات الصغيرة والمتوسطة .

جدير بالذكر أنه يتم تلقى التظلمات والاعتراضات خلال خمسة أيام من إعلان نتيجة المترشحين للانتخابات من قبل لجنة فحص طلبات الترشيح، كما ستجرى انتخابات مجلس إدارة البورصة الجديد في الثاني والعشرين من يونيو الجاري.