الإثنين 13 مايو 2024

درة تهنيء نيللي كريم لتكريمها من مهرجان قرطاج السينمائي

نيللي كريم ودرة

فن1-11-2021 | 13:03

ياسمين احمد

هنأت الفنانة التونسية درة،  نيللي كريم لتكريمها في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي.

 

ونشرت درة صورة لنيللي كريم، من مهرجان قرطاج السينمائية وهي ترتدي فستانا أسود طويل، مع ميكب هادي يبرز ملامحها، على حسابها على خاصية الاستوري عبر "إنستجرام" ، وعلقت على الصورة قائلة: " مبروك تكريم النجمة الموهوبة والصديقة العزيزة نيللي كريم في أيام قرطاج السينمائية".


وإعادتنشرها نيللي كريم علي صفحتها، على حسابها عبر الاستوري "إنستجرام" مما أضافت التعليقات الجمهور المشجعة لها، ولمشوارها الفني في السينما المصرية، وتقديمها الأفلام المميزة.

 

يذكر أن  نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ضد الكسر"،  مع محمد فراج ولفيف من الفنانين وكانت  نيللي كريم انتهت من تصوير دورها في فيلم 200 جنية والذي يضم عدد كبير من الفنانين منهم اسعاد يونس وأحمد السعدني وهاني رمزي وعمرو عبد الجليل والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.


يذكر أن آخر أعمال "درة" هي حكاية "غالية" ضمن حكايات مسلسل "أول السطر"، هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.


وبدأت درة تصوير فيلمها السينمائي الجديد "جدران"، من إنتاج شركة للمنتج cinepro - ياسر صلاح وعثمان أبو لبن - وينتمي لنوعية أفلام الرعب، وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة وتلعب فيه درة دور ليلى بطلة الفيلم ويشاركها البطولة كل من نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم.

ويعد فيلم جدران هو التعامل الثالث لدرة مع الشركة المنتجة بعد مسلسل "صديق العمر" وفيم "الكاهن".

Dr.Radwa
Egypt Air