الجمعة 24 مايو 2024

تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية

جانب من الحملة

محافظات1-11-2021 | 16:09

دعاء عبدالرازق

شن المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية حملة مفاجأة على المخابز البلدية المدعمة لمتابعة أعمال نظام صرف الخبز ومتابعة انتظام صرف الخبز المدعم للمواطنين والاطمئنان على عدم وجود تكدس أمام شبابيك شراء الخبز في أول أيام الشهر، حيث تلاحظ و جود بطئ فى أداء نظام صرف الخبز والذى تم متابعته مع الوزارة ولم يستغرق سوى بضع دقائق. 

 

كما أجرى جولات على المجمعات الاستهلاكية خلال أول يوم لصرف السلع التموينية للمواطنين ومتابعة عمليات الصرف والتفتيش على السلع التموينية و كمياتها و تواريخ الصلاحية وأوزان السكر والمكرونة والأرز.

 

والتقى بالمواطنين في المخابز والمجمعات الاستهلاكية والاستماع إليهم واستقصاء مدى رضاهم عن الخدمات التموينية المقدمة إليهم.

 

واختتم الجولات بزيارة مفاجأة لمخازن تعبئة السكر بكوم الشقافة ومتابعة أوزان أكياس السكر التمويني المدعم ومتابعة السجلات لتلك المخازن.

وقد تم ضبط تجميع كميات من السكر التمويني تقدر بكمية 9 أطنان بأحد المخازن، وتم تحرير الكميات المضبوطة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة.

وفي نهاية الجولات صرح سعدالله بطمأنة السادة المواطنين بالإسكندرية أن الوضع التمويني بالإسكندرية أمن و لا توجد نقص في أى سلعة تموينية وآلية صرف الخبز والسلع المدعمة تسير كالمعتاد بدون أى مشاكل تذكر ولن نتهاون في أى مخالفات تموينية تتعلق بالسلع التموينية والتى تعد حق أصيل تقدمه الدولة من خلال مخصصات الدعم المقدم للمواطنين.