الأربعاء 22 مايو 2024

أحمد الفيشاوي بقفاز الملاكمة في «الجيم»

أحمد الفيشاوي

فن1-11-2021 | 16:18

ياسمين أحمد

وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة لجمهوره، من داخل "الجيم" مضمونها السلام.

وظهر الفيشاوي في الصورة، من داخل الجيم، وعلق قائلأ: "ابذل قصاري جهدك لتكون في سلام ولكن كن دائما مستعدا للقتال"، مما نال إعجاب متابعيه.


وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "ريتسا"، المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائي.

 فيلم "ريتسا" من إنتاج شركة الجذور، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري،  وتصوير مارك عاوني، ومن بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوى وعائشة بن أحمد وأمير المصري ومريم الخشت وكارولين عزمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي بعد عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد غربة دامت لأكثر من 50 عاما ليبحث عن بطلة حب المراهقة فتمر أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرومانسية. 

أما عن دور أحمد الفيشاوي  فهو الراوي منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم ريستا وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم.

ويعتبر فيلم "ريستا"هو العمل الثاني الذي يجمع بين محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، بعد فيلم "تلك الأيام" للأديب فتحى غانم ومن إخراج أحمد غانم.

وشارك الفيشاوي أيضا في فيلم "قمر14"، الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ومن المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائي.

"قمر 14" بطولة خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وشيرين رضا وأحمد مالك ومي الغيطي وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وخالد أنور، تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.