الخميس 16 مايو 2024

بقميص مفتوح ونظارة سوداء.. محمد رمضان يشعل حفله فى موسم الرياض (صور)

محمد رمضان

فن1-11-2021 | 23:29

محمد أبو زيد

أشعل الفنان محمد رمضان الاجواء في الحفل المقام على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير. 

ظهر "رمضان" في الحفل وهو يرتدي قميص مفتوح وعاري الصدر وبنطال أسود ومرتديًا نظارة سوداء، ومع بدء الحفل قدم أغنيته الشهيرة "انساي"، وشاركه عدد من الموديل في الرقص على المسرح، وغنى عدد كبير من أغانيه والتي اختتمها بأغنية "نمبر وان" بعد ان دعا كل فريق عمله للوقوف معه على المسرح ومشاركته الغناء. 

وكان محمد رمضان قد شارك جمهوره ومتابعيه في وقت سابق بفيديو قصير له من كواليس البروفة الأخيرة لحفل افتتاح موسم الرياض 2021.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "من البروفة الاخيرة لحفل افتتاح موسم الرياض 2021، ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور الكبير".

واحتفل رمضان بتحقيق أغنيته الجديدة "جو البنات"، لـ 5 ملايين مشاهدة في اول 5 أيام من طرحها، والتي قام بغنائها على المسرح لايف، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بالتعاون مع الفنانيين المغربيين ريدوان، ونعمان بلعياشي.

وكان قد أعلن محمد رمضان، مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد للمخرج محمد ياسين، ومن تأليف محمد فريد وانتاج محمد السعدي.