الجمعة 17 مايو 2024

محافظ المنوفية: صيانة الإنارة العامة بمركز الباجور وتطوير حضاري بالقرى

جانب من الحملات

محافظات2-11-2021 | 12:57

أحمد عبد السميع

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية برفع كفاءة الانارة العامة بالطرق والشوارع بمختلف مراكز المحافظة، وفي هذا الإطار قسم الإنارة العامة بالباجور بتوجيهات من المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور ورئاسة المهندسة نادية مختار و بتواجد المهندسة منال رابح بمتابعة استكمال عملية الحفر على مسار الكابل المعطل بمنطقة الغفارة .

كما تم توجيه البرج للوحدة المحلية بمناوهلة حيث تم صيانة عامود بشارع مغربية على ولاعة السلخانة. و بالوحدة المحلية بسبك الضحاك تم صيانة الإنارة العامة بقرية البرانقة و كوبري السوق .

اما بالوحدة المحلية بكفر الباجور تم عمل حملة مكبره لصيانة كشافات الإنارة بقرى الوحدة وذلك للوقوف على مدى كفاءه الإنارة العامة بشوارع القرى. وفي ملف التطوير الحضاري بالقرى، قامت الوحدة المحلية بسبك الضحاك برئاسة صبري أمارة برفع مقالب القمامة من الطرق العامة و فرشها بالرمل وزراعة أماكنها بنباتات الزينة و ذلك بالتعاون مع شركة النظافة العاملة بالقرية .

و كذلك بالوحدة المحلية بمناوهلة برئاسة سعيد أبو السعود تم اليوم الانتهاء من تركيب الأعمدة الديكورية ( الشمعدان) أمام المدرسة بطريق الباجور - شبين الكوم بقرية كوم الضبع.

كما تابع المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور انتظام العمل بمنظومة النظافة والتي قامت برفع تجمعات القمامة من أماكن التجمعات بقرى المركز وذلك حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري اللائق بها.

يذكر أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية شدد على متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الإنارة، كما وجه بالمتابعة الدورية والميدانية لكافة المشروعات التنموية التي تتم علي أرض الواقع بمراكز ومدن وقرى المحافظة ومن أهمها أعمال رصف الطرق باعتباره من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة.