السبت 18 مايو 2024

استلام 41 ألفا و536 جهاز تابلت وجولات مكوكية لوكيل تعليم القليوبية

جانب من الجولة

محافظات2-11-2021 | 13:40

سليمان داود

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم استلام 41 ألفا و536 جهاز تابلت من مخازن الوزارة لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي بالمحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التنسيق مع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بسرعة إرسال مناديب الإدارات إلى المخازن التابعة بالمديرية والتي تقع بجوار مجمع المدارس الصناعية والزراعة ببنها لاستلام أجهزة التابلت الخاصة بكل إدارة للبدء في توزيعها على الطلاب.

 

وأوضح د. ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن هناك عددا كبيرا من طلاب الصف الأول الثانوي العام قاموا بسداد قيمة التأمين الخاص بأجهزة التابلت بمكاتب البريد استعدادا لاستلام الأجهزة وناشد باقي الطلاب بسرعة تسديد قيمة التأمين لاستلام أجهزة التابلت الخاصة بهم.

وقال، أن الطالب الذى سدد قسط التأمين يتسلم الجهاز من المدرسة بعد الانتهاء من الاجراءات منها التوقيع على إقرار استلام وتقديمه إيصال سداد قيمة التأمين وتقديم صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر.

كما تابعت اليوم سماح ابراهيم وكيل مديريه التربية والتعليم بالقليوبيه عدد من المدارس بشبرا الخيمة وقليوب والخانكة للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس رافقها خلال الجولة عايده جبريل مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بالمديرية وسند حفني مدير ادارة التعليم الإبتدائي بالمديرية وأكدت وكيل مديرية التربية والتعليم على تكثيف المتابعات المستمر وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية

الاكثر قراءة