الخميس 9 مايو 2024

فنان يشارك جمهوره برسم لوحات ضوئية مذهلة (فيديو)

فنان يقوم برسم لوحات ضوئية مذهلة (فيديو)

الهلال لايت 2-11-2021 | 14:04

مى كامل

شارك أحد الفنانين الجمهور بكيفية صنعه لوحات ضوئية مذهلة في مقطع فيديو وذلك من وراء الكواليس لشرح أسلوبه غير المعتاد في ذلك الأسلوب في الرسم.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد ابتكر هانو هواتامو تلك الصورة من خلال الجمع بين الأضواء المختلفة للايهام بأنه يوجد بجعة كبيرة وكأنها تسبح في المياه وذلك على بحيرة سايما في جنوب شرق فنلندا.

الصورة التي تحمل عنوان Serenity ، هي الأحدث في سلسلة من تأليف هانو لأنه يستخدم هذا الأسلوب منذ عام 2008.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته زوجته سانا، يقف هانو في البحيرة مرتديًا ملابس سوداء بالكامل، حيث تغرب الشمس خلفه وتعطي وهجًا برتقاليًا خفيفًا ينعكس على سطح الماء.

ويبدأ في إخراج أضواء مختلفة من جيبه بما في ذلك مصباح طويل مرن ينحني لإنشاء جسم البجعة ورقبتها، ثم يأخذ هانو شعلة أصغر لإنشاء تفاصيل معقدة مثل الجناح.

يتم تكرير تلك العملية وذلك لإنشاء بجعة أصغر تجلس بجانب الجانب البجعة الأولي.

قال هانو: "كان علي فقط القيام ببعض الرسم الخفيف أمام هذا المشهد المذهل، وبالرغم من أن البعوض في كل مكان وجثامين الأطفال الصغيرة كانت تقضم أصابع قدمي بينما كنت أقف في الماء حافي القدمين".

استخدمت زوجته المصورة كاميرا أوليمبوس مع وضع Live Composite حتى يتمكن من وضع عدة إطارات في صورة واحدة في الوقت الفعلي ورؤيتها فور حدوثها.

هذا يعني أنه يمكنه إنشاء صورة مذهلة دون استخدام الفوتوشوب أو أي تعديلات عن طريق ضبط إعدادات الكاميرا منذ البداية .

قام الفنان وزوجته بنشر هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقي الفيديو ملايين المشاهدات والإعجاب بما فعله هذا الفنان، من تكوينه مثل تلك اللوحة بهذه الإضاءة المذهلة على البحيرة ليلا.

Dr.Radwa
Egypt Air