الإثنين 20 مايو 2024

لابس ستارة المطبخ.. سخرية من «عقال» محمد رمضان فى موسم الرياض (صور)

محمد رمضان

الهلال لايت 2-11-2021 | 22:06

إيمان علي

سخر الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الإطلالة الغريبة التي ظهر بها الفنان محمد رمضان، خلال إحياء حفل افتتاح موسم الرياض في مسرح البوليفارد في مساء الاثنين الأول من نوفمبر.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صورة لرمضان وهو يرتدي "العقال"، باللون الموف، خلال الحفلة، ما أثار السخرية بين المتابعين، في حين شن آخرون هجومًا عليه بسبب حرصه على الظهور بشكل غريب وملابس غير متوقعة.

ومن التعليقات الساخرة التي كتبها الجمهور تعليقا على الصورة :" شبه يوسف ابني لما يروح يجيب الحجاب بتاعي ويلبسه"، و" المهم يكون عن اقتناع مسيو رمضان"، و" بسم الله ما شاء الله الطرحة هتاكل منك حته"، و" ريتو ما افتتحه شووو هالمنظر شايل ستارة المطبخ ولافف حاله فيها"، و" لا حول ولا قوة الا بالله لا هذا لباس خليجي ولا لباس اصلا هو فين الابداع في كده اهطل وماشي في البلاد".

وخلال الحفل، وجه محمد رمضان الشكر لملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان والمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مرتين خلال الحفل.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 ممتدة في الفترة من 1 نوفمبر الجاري وحتى 1 أبريل 2022، وتضم أحدث فنية متنوعة بين حفلات غنائية وعروض مسرحية.