الجمعة 17 مايو 2024

صحيفة إسبانية: تشافي يضع بوجبا وهالاند في قائمته المرتقبة لبرشلونة

تشافي هيرنانديز

ملاعب الهلال2-11-2021 | 19:43

داليا شافعي

مع انتهاء حقبة الهولندي رونالد كومان هذا السبت في كامب نو ضد ألافيس حيث شوهدت المباراة الأولى بدون الهولندي على مقاعد البدلاء يتوقع الكثيرون إن تمسك سيرجي بارخوان بالإدارة الفنية في الوقت الحالي خطوة أولية في انتظار وصول تشافي هيرنانديز.

وفقًا لصحيفة «‘ل ناسيونال» الإسبانية فإن المدير الفني المرتقب لبرشلونة، تشافي هيرناندز، وضع قائمة باللاعبين الذين يرغب في انضمامهم للفريق في الفترة المقبلة.

وتشير تقارير صحفية أن المشكلة التي تواجه تشافي بإنه سيتولى زمام الفريق في منتصف الموسم مع إغلاق سوق الانتقالات. وفي الوقت الحالي، لن يكون هناك وصول أو مغادرة للاعبي كرة القدم، لكن مدرب السد الحالي وضع بالفعل أربعة أسماء على طاولة لابورتا، بما في ذلك بول بوجبا.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية فأحد الأسماء التي ستحتل مركز الصدارة في الأشهر المقبلة هو بول بوجبا. لاعب خط الوسط الفرنسي من مانشستر يونايتد، الذي يبلغ 28 عامًا، ينهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وسيكون قادرًا على المغادرة مجانا (بدون سعر انتقال)، وسيكون أحد لاعبي كرة القدم الذين تسعى وراءهم الأندية الكبرى في أوروبا. 

وسيظهر في هذه القائمة برشلونة، الذي كان وراء بوجبا منذ سنوات، لكنه قاوم حتى الآن الذهاب إلى برشلونة.

لكن وفقًا للصحيفة الإسبانية فإن الخيار الأول الذي يتطلع له تشافي ولابورتا في قائمة النادي الجديد هو إرلينج هالاند. سيغير مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 21 عامًا ناديه الصيف المقبل. وهكذا وافق عندما وقع للنادي الألماني وهذه هي الطريقة التي يتذكرها رايولا، وكيل المهاجم النرويجي أيضًا.

وبالنسبة له، سيتعين عليهم دفع حوالي 75 مليون يورو من بند الإنهاء، بالإضافة إلى جميع العمولات ومكافآت التحويل التي تظهر. وستكون عملية شراء كبيرة لبرشلونة، لكن كل شيء سيعتمد على كيفية أداء النادي ماليًا.

ومن بين الاسماء البارزة الآخرى، داني أولمو. ويريد لاعب كرة القدم العودة إلى برشلونة وإذا لم يتم كسر المفاوضات، فقد ينتقل إلى كامب نو في يناير المقبل. سيتعين على النادي الكاتلوني التفاوض مع لايبزيج حول كيفية دفع ثمن انتقال اللاعب الكتالوني البالغ من العمر 23 عامًا، أو إذا كان، في الوقت الحالي، على شكل قرض.