الأربعاء 15 مايو 2024

قبل عرضه غدًا بالسينمات.. محمد الشرنوبي يروج لـ «فرق خبرة»

محمد الشرنوبي

فن2-11-2021 | 20:40

ياسمين أحمد

روج محمد الشرنوبي لفيلمه الجديد "فرق خبرة"، بنشر بوستر دعائي من تصميم الجمهور، ويظهر فيه مع الفنانة هدي المفتي، التي تشاركه بطولة العمل.

ونشر"الشرنوبي" الصورة علي حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلأ :"فيلم فرق خبرة هيكون موجود بكره في السينمات بوعدكوا تشوفوا فيلم حلو وتتبسطوا، ومن بكره هكون الفيلم في السينمات وهقولكم كل يوم هكون بتفرج فين، اعملوا منشن لصحابكوا اللي هتدخلوا معاهم الفيلم"، مما أنال أعجاب متابعيه متمنين له النجاح.

"فرق خبرة" من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البزاوي، طه الدسوقي، والراحلة دلال عبد العزيز، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، ومن إنتاج فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي وLagoonie Film Production للمنتجة شاهيناز العقاد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

الفيلم يدور حول ناجي، الحالم الهادئ يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. 

الفيلم كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به، و الفيلم أول بطوله تجمع بين هدي المفتي ومحمد الشرنوبي. 

وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم "فرق خبرة" البرومو التشويقي الاول وظهرت الراحلة دلال عبدالعزيز في البرومو وهي تطلب الطلاق من زوجها والذي يجسد شخصيته محمود البزاوي، نظرا لوجود مشاكل بينهم، ويجسد محمد الشرنوبي شخصية جديدة ومختلفة تدعى "ناجي" شاب مرتبك دائما ويتورط في صراعات مستمرة بين والده و والدته، ويخوض مغامرة يكشف من خلالها نفسه والحياة عندما يقابل "سلمى" عن طريق الصدفة. 

يذكر أن "فرق خبرة" هو آخر أفلام النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي منعها القدر من مشاهدته، وآثار ظهوره في البرومو حالة من الحزن بين محبيها وجمهورها الكبير.

Dr.Radwa
Egypt Air