الخميس 23 مايو 2024

(فيديو) بفستان ضيق وكعب عالي.. فتاة تكسر القواعد وتركض بأقصى سرعة على جهاز المشي

علي التريدميل.. تجرى بأقصي سرعة بالكعب العالي (فيديو)

الهلال لايت 3-11-2021 | 02:40

مى كامل

 

دائما ما يكون جهاز التريدميل أو آلة المشي والجري الرياضية، هي الحل الأمثل، لممارسة الرياضة داخل المنزل أو حتي في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بالطبع يجب أن نكون مستعدين بالملابس المناسبة للمارسة الرياضة مثل البدلة الرياضية والحذاء الرياضي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد كسرت إحدى الفتيات تلك القاعدة، حيث انتشر لها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بممارسة الرياضة على جهاز الجري، وهي تركض بأقصى سرعة على الجهاز مرتدية فستانًا ضيقًا وقصيرًا بالإضافة إلى الكعب العالي الذي ارتدته في قدميها.

فهل تتصور في يوم من الأيام أن تكون لديك جلسة رياضية في الساعة 8 مساءً، وبعدها مباشرة نزهة مع الأصدقاء في نفس الوقت، فتضطر إلى الذهاب على صالة الألعاب الرياضية بنفس الزي.

تظهر اللقطات المذهلة الصادرة من مدينة ستوكهولم بالسويد الفتاة التي تدعي فاني جوزفين وهي تضرب جهاز المشي بفستان جميل وكعب عالي. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن السرعة التي تسير بها ستبقي المشاهدين والمتابعين مندهشين طوال فترة تشغيل الفيديو الجنوني.

تقول الفتاة فاني جوزفين إن مثل هذه التحديات تساعدني في تدريبي على اليومي لأقلل من وزني، وأنا أشاهد نفسي بشكل جميل، وغير مجهدة أو متعبة من التدريب بهذا الشكل على الإطلاق.

وتنصح متابعيها قائلة : بعد الإنتهاء من المشي على التريدميل قد تشعرين بجوع شديد، فتفرطين في تناول الأطعمة الدسمة، هذا الخطأ المميت عليك أن تتجنبيه إذا كنت تريدين فعلاً خسارة الوزن والاستفادة من جهاز المشي، حتى ولو حرقت سعرات حرارية عدّة، فهذا لا يخولك تناول الأطعمة المشبعة بالدهون وكأن شيئاً لم يكن، إذ ستعاودين استهلاكك هذه السعرات من جديد.