الثلاثاء 14 مايو 2024

حيوان بـ3 رؤوس .. كريستين ستيوارت تتصدّر التريند بعد إهانة الأميرة ديانا

الأميرة ديانا وكريستين ستيوارت

الهلال لايت 3-11-2021 | 14:22

إيمان علي

احتلت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت، قمة التريند وأشعلت المناقشات بين الجمهور في جميع أنحاء العالم خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات اعتبرها الكثيرون إهانة للأميرة الراحلة ديانا، حيث وصفتها وولديها الأميرين هاري وويليام بأنهما مثل «حيوان بـ3 رؤوس»، في لقاء لها مع مجلة «إنترتينمنت تونايت».

وقالت كريستين ستيوارت- التي جسدت دور ديانا مؤخرا في فيلم يحمل اسم «سبنسر» - إن الجزء الذي عملت عليه جاهدة في شخصيتها هو محاولة إجادة العلاقة الوثيقة بين ديانا وولديها، واستحضار تجربة الأمومة الخاصة بها، ووصفتهم بأنهم مثل حيوان ذو ثلاثة رؤوس وهو وصف عن الوحش الذي لا يمكن إيقافه أو الوقوف في وجهه، وهو ما اعتبره البعض إهانة للعائلة الملكية.

ولكن على الجانب الآخر، دافع البعض عن ستيوارت مؤكدين أن وصفها في الحقيقة يعبر عن العلاقة القوية التي كانت تربط هؤلاء الثلاثة، والتأثير الكبير الذي تركته الأميرة ديانا في ابنيها اللذين مازالا يحرصان على تكريم ذكراها وحماية سمعتها.

يبرز فيلم Spencer أيضا معاناة الأميرة ديانا مع المصورين ومحاولاتها دائما الهرب منهم، فيما تحاول أميرة الجماهير تحقيق التوازن بين شخصيتها العامة وحياتها الخاصة.

وعرضت شركة الإنتاج بوستر جديد للفيلم الذي حمل شعار" كل الحكايات الخرافية تنتهي"، وهو من إخراج بابلو لارين، وتأليف ستيفن نايت، ويشارك في بطولته تيموثي سبال، سالي هوكينز، شون هاريس.

 

Dr.Radwa
Egypt Air