الثلاثاء 14 مايو 2024

لقاء الخميسي تروج للحلقة الأخيرة اليوم من حكاية «حتة من القمر»

لقاء الخميسي

فن3-11-2021 | 14:48

هنادي محمود

روجت الفنانة لقاء الخميسي للحلقة الأخيرة اليوم، من حكاية "حتة من القمر"، ضمن مسلسل "زي القمر"، معبرة عن مدي سعادتها بردود أفعال الجمهور الإيجابية عن دورها.

نشرت لقاء الخميسي صورة لها من حكاية "حتة من القمر"، من مسلسل "زي القمر"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت لقاء قائلة: "انهارده آخر حلقة من حدوتة  حتة من القمر، حبيت اقولكم اد ايه تعليقاتكم الجميلة نورت حياتي وحلت أيامي وادتني دفعة كبيرة ان اللي جاي يبقى أحلى وأحلى وأبقى عند حسن ظنكم دائما وابدا    ، بِحُبُكُم باحلم وباعيش يارب الحلقة تبقى عند حسن ظنكم وتعجبكم لكم منى كل الحُب، كل الشكر والعرفان لكل من ساهم وبذل مجهود عظيم لخروج هذا العمل الغالي على قلبي للنور  لقاء ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)

حكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي، عايدة رياض، محمد العمروسي، جيلان علاء، والعمل من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

مسلسل "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Radwa
Egypt Air