الثلاثاء 14 مايو 2024

سامح حسين لـ جمهوره : استعدوا لبكره يا رجالة

سامح حسين

فن3-11-2021 | 15:38

هنادي محمود

مازح الفنان سامح حسين جمهوره ومتابعيه، بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال صورة تجمعه بالفنانة سارة درزاوي، من مسرحية "حلم جميل".

 

نشر سامح حسين صورة له برفقة سارة درزاوي، من مسرحية "حلم جميل"، بمناسبة عيد الحب، مكتوب عليها "الفرق بين الراجل والست لما يكتشفوا ان عيد الحب قرب"، وذلك عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

 

وعلق سامح قائلا: "استعدوا لبكره يارجالة، الصوره من مسرحية حلم جميل،  حالياً على المسرح العائم بالمنيل الساعه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)

مسرحية "حلم جميل"، من بطولة سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، وكوكبة من نجوم المسرح الكوميدي، العرض من إنتاج المسرح الكوميدي تحت قيادة مدير فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح الفنان أيمن عزب، ومن إخراج إسلام أمام، دراما تورج طارق رمضان، شارك في الكتابة سلمي طاهر، ديكور حازم شبل، أزياء نعيمة العجمي، إستعراضات ضياء شفيق، موسيقي وألحان هشام جبر، إضاءة أبو بكر الشريف، أشعار طارق علي، مخرج منفذ صفوت حجازي.

يذكر أن العرض المسرحي "حلم جميل" ليس العمل الأول الذي يجمع بين المخرج إسلام إمام و الفنان سامح حسين، فهذا العرض هو العمل الثاني الذي يجمعهم سوياً وكانت تجربتهم السابقة من خلال العرض المسرحي "المتفائل"،  من بطولة  سامح حسين، وسهر الصايغ، ويوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي، ومجموعة من شباب المسرح القومى.

Dr.Radwa
Egypt Air