الخميس 2 مايو 2024

«الحلوى القطنية مرّت من هنا».. درة فى أحدث ظهور لها بإيطاليا

درة

فن3-11-2021 | 19:43

هنادي محمود

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها ومتابعيها بإطلالة مبهجة وجديدة لها خلال وجودها بإيطاليا.

ونشرت صورًا جديدة لها بفستان طويل من اللون البمبي، وريش من القطن، عبر "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحلوى القطنية (حلوى الشعر) مرّت من هنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

يذكر أن آخر أعمال درة"، هي حكاية "غالية" ضمن مسلسل "أول السطر"، هو اسم شخصية النجمة درة في العمل،  من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

ودخلت درة لأول مرة، عالم الرعب السينمائي وذلك من خلال فيلمها الجديد "جدران"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفيلم "جدران" تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق،  من بطولة درة،  نيكولا معوض، احمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، والعمل من تأليف ياسر صلاح، وإخراج محمد بركة.

وشاركت درة في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

مسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Dr.Radwa